Home

مطأطئ الرأس

معنى و شرح مطأطئ الراس في المعجم الوسيط معجم عربي عربي و قاموس عربي عربي ـِ رَيْساً، ورَيَساناً: تبختر. وـ القوم: رأسهم.( الرَّيِّسُ ): الرئي.. طالبات جامعة الملك سعود -السنة التحضيرية - يقدمن لكمفيلم وثائقي عن الادمان لمواقع التواصل الاجتماعي.

جريدة "الوطن" الفرنسية تسيئ للعمامرة عمدًا - أنباء الجزائر

معنى و شرح مطأطئ الراس في المعجم الوسيط معجم عربي عربي و

  1. لماذا يمشي الحمار مطأطئ الرأس ولماذا يمشي الحصان رافع الرأس ، ما السبب 1 134 0 والله خلق كل دابة من ماء فمنهم من يمشي على بطنه ومنهم من يمشي على رجلين ومنهم من يمشي على أربع يخلق الله ما يشاء إن.
  2. اشترك في قناة اورينت : http://goo.gl/oYUIq7نشرت شبكةُ حلب الآن مقطعَ فيديو يُهين فيه سهيل الحسن.
  3. يجلس في غرفة المأمور مطاطئ الرأس... . السمات اللغوية. أضف تعليقاً. السمات اللغوية. البيانات الصرفية. قسم الكلم: اسم فاعل مجرد. الجذر: ط ء ط ء. الميزان: مُفَعْلِل
  4. دخول نبينا محمد صلى الله عليه وسلم مكة وهو مطاطئ الرأس

فلم جيل مطأطئ الرأس - YouTub

رؤية طأطأة الرأس عموماً دلالة على ارتكاب إثم أو قطيعة رحم أو فساد في الأرض، ومن رأى أنه مطأطئ الرأس أمام عائلته دل على تقصيره في مسؤولياته اتجاههم، أما من رأى أنه يحني رأسه بينه وبين نفسه. مطأطئ دخل المتهم قاعة المحكمة مطأطئ الراس . شدید کان صوت الانفجار شدیدا . الدرس الثاني . 2 - اقرأ النص ، ثم أجب عن الأسئلة التي تليه : أنه قال : فيما روي عن الله عن أبي ذر عن النبي صلى الله عليه وسل

لماذا يمشي الفقير مطئطئ الرأس ، ولماذا يمشي الغني مرفوع الرأ

  1. يقع مقرّ المركز الإسرائيليّ لتحليق العصافير في حديقة الحيوانات التوراتيّة، وهو المسؤول عن كلّ ما يتعلّق بتحليق العصافير. الدور الأساسيّ الذي يقوم به مركز التحليق هو جمع المعطيات التي تصله من المحلّقين في البلاد، والحصول على معطيات من خارج البلاد عن عصافير مرّت في البلاد
  2. رأيت جنازة فمشيت خلف النعش، مثل الآخرين مطأطئ الرأس احتراما، لم أجد سببا لأسأل: من هو الشخص..
  3. لا أعرف الشخصَ الغريبَ ولا مآثرهُ... مثل الآخرين مطأطئ الرأس احتراماً. لم. أجد سبباً لأسأل: مَنْ هُو الشخصُ الغريبُ؟. الوفاة كثيرةٌ من بينها وجع الحياة]. عَدَماً ويأسفُ للنهاية؟. كنت أعلم أنه.
  4. اصدرت اللجنة المركزية للإعلام في التيار الوطني الحر البيان التالي: جميع الناس يعرفون انّ اوّل من تص
  5. وظل كيلي مطأطئ الرأس خلال قراءة الحكم بينما كان وجهه مستترا خلف كمامة بيضاء. وتعالت صيحات نساء فرحا بعد صدور الحكم. وعبر محامي كيلي للصحفيين عن إحباط فريق الدفاع
  6. حل دروس النحو عربي حادي عشر عربي فصل ثالث يستغرق تنفيذ هذا الدرس حصة واحدة النحو اسم الفاعل :صيغة تدل على الحدث ومن وقع منه أو تعلق به صياغته : يصاغ اسم الفاعل من الفعل الثلاثي مثل (شكر -حمد - ضرب ) ومن الفعل غير الثلاثي مثل.

الإثنين 26 يونيو 2017 | 17:35. في مقطع فيديو قديم يبدو الوزير عزيز أخنوش وهو شاب يافع يستمع مطأطئ الرأس إلى تعليمات وزير الداخلية السابق إدريس البصري. وطيلة مدة الشريط الطويلة نسبيا يكتفي أخنوش بتحريك رأسه استجابة للتعليمات الصادرة عن أقوى وزير في عهد الملك الراحل الحسن الثاني إذا احتجت للناس تطلب وأنت مطأطئ الرأس ويا ليت ويا عسى يعطونك مطلبك وإذا احتجت لرب الناس . لافتاً الى ان النبي الكريم دخل مكة المكرمة وهو متواضع مطأطئ الراس، حتى ان بعض الكفار اسلموا لما راوا تواضعه رغم النصر. 14 يوليو 2014 - 17 رمضان 1435. 10:05 pm

Translation for 'مُطَأْطِئ الرَأْسِ' in the free Arabic-English dictionary and many other English translations امّا بخصوص التعامل مع النظام السوري، نذكّر فقط انّنا ذهبنا الى سوريا مرفوعي الرأس بعد ان خرجت من لبنان، اما سمير جعجع فقد ذهب الى القرداحة مطأطئ الرأس خلال وجود سوريا في لبنان بعد ان عاونها عسكرياً وسياسياً على احتلال القصر الجمهوري واخراج العماد عون منه مراسل الأناضول قال إن ساركوزي قدَّم أول إفادة له أمام القاضي، ظهر الإثنين، بالمحكمة الجزائية في باريس، وبدا حزيناً ومُطأطئ الرأس، طوال الجلسة، إلا أن المحكمة قررت تعليق الجلسة وتأجيلها إلى ما بعد ظهر الخميس؛ على خلفية تغيُّب أحد المتهمين في القضية نفسها، لأسباب صحية /تركيبة الرأس/ أولا وقبل كل شيء الرأس يعتبر مركزا عصبيا بحيث أنه يتلقى إشارات عصبية ويحولها إلا تطبيق حركي حسي ومن مكوناته المخ جزء عصبي حسي حركي المخيخ يلعب دور الموازنة للدماغ و البصلة السيسائية و تلعب شيء ما نفس دور. وأشارت إلى أن بخصوص التعامل مع النظام السوري، نذكّر فقط انّنا ذهبنا الى سوريا مرفوعي الرأس بعد ان خرجت من لبنان، اما سمير جعجع فقد ذهب الى القرداحة مطأطئ الرأس خلال وجود سوريا في لبنان بعد ان عاونها عسكرياً وسياسياً على احتلال القصر الجمهوري واخراج العماد عون منه.

وظلّ كيلي مطأطئ الرأس خلال قراءة الحكم بينما كان وجهه مستترا ً خلف كمامة بيضاء. وتعالت صيحات نساء فرحاً بعد صدور الحكم. وعبّر محامي كيلي للصحفيين عن إحباط فريق الدفاع عشر سنوات خلف القضبان. وظل كيلي مطأطئ الرأس خلال قراءة الحكم بينما كان وجهه مستترا خلف كمامة بيضاء. وتعالت صيحات نساء فرحا بعد صدور الحكم. وعبر محامي كيلي للصحفيين عن إحباط فريق الدفاع. وقال. أجابني وهو مطأطئ الرأس وبعد التحية بوقار واحترام وطيب الكلام وأحسنه، قائلا: يا صاحبي إن ما يحزنني هي القوانين التي أهلكتنا وقصفت أظهرنا. قلت له: وأي القوانين هذه التي جعلتك على هذا الحال جحظت عيناها. ارتجفت شفتاها. اشرأبت من خلف الكونتوار وصاحت بالزبون الواقف أمامها مهيض الجناح مطأطئ الرأس ذليلاً: 400 دولار؟ ليه؟ ما مبارح عطيتك 300 والجمعة الماضية 500 شو عم تعمل فيهم؟ وأيمتى. ـ مُطأطئ الرأس لا يرى سراب الطريق. ــ من قويت بصيرته تجلت حكمته

We would like to show you a description here but the site won't allow us وظل كيلي مطأطئ الرأس عند قراءة الحكم بينما كان وجهه مستتراً خلف كمامة بيضاء. وتعالت صيحات نساء فرحاً بعد صدور الحكم. وعبر محامي كيلي للصحافيين عن إحباط فريق الدفاع، وقال: أنا على ثقة أننا.

مطأطئ الرأس مذلول

وصفت النيابة العامة نجم موسيقى \\آر آند بي\\ الأميركي آر كيلي بأنه \\مفترس\\ في أولى جلسات محاكمته، أمس الأول، في نيويورك بدعاوى قضائية بتهم اعتداءات على النساء، بعدما أفلت طويلاً من العدالة رغم سمعته السيئةوبدا. مطأطئ دخل المتهم قاعة المحكمة مطأطئ الراس . شدید کان صوت الانفجار شدیدا . الدرس الثاني . 2 - اقرأ النص ، ثم أجب عن الأسئلة التي تليه : أنه قال : فيما روي عن الله عن أبي ذر عن النبي صلى الله عليه وسل 8 ثم يزور الضريح الموجود بالتكية ويعود ووجهه إلى القبر حتى يخرج الشيخ من الغرفة المجاورة فيخلع الزائرُ حذاءه ويدخل مطأطئ الرأس ويقبل يد الشيخ ، ثم يعود بظهره عدة خطوات ولا يجلس حتى يأذن له. أمضى أشعب يجول في طرقات جيئة وذهابًا بحثًا عن وليمة لكن دون جدوى فقد سدت كل الأبواب في وجهه وفي نهاية الأمر جلس على رأس الطريق مطرقًا مطأطئ الرأس وراح يقول في نفسه: - قاتل الله التطفل! يذل صاحبه ويجعله في أسوأ حال وبينما. فيديو . بنكيران مطأطأ الرأس في المجلس الوزاري الذي ترأسه الملك - تلفزيون زنقة 2

إدانة المغني آر كيلي بارتكاب جرائم جنسية | الشرق الأوسط

وجلس رئيس الوزراء السابق في صمت مطاطئ الرأس وحمل في يده كيسا مملوءا بالدواء . وبعد دخوله أعطته إدارة السجن بدلة بيضاء لكي يرتديها طبقا لقانون السجن، تبين أنها أصغر من مقاس نظيف بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، تحية طيبة يالغاليين،،، محتار بين هيونداي ازيرا وهوندا اكورد ايهما افضل من ناحية جودة السيار سرايا - فشل نجم المنتخب الارجنتيني لكرة القدم.. بورتري: أخنوش جوكر القصر. في مقطع فيديو قديم يبدو الوزير عزيز أخنوش وهو شاب يافع يستمع مطأطئ الرأس إلى تعليمات وزير الداخلية السابق إدريس البصري. وطيلة مدة الشريط الطويلة نسبيا يكتفي.

المعجم المعاصر : معنى مطأط

وظلّ كيلي مطأطئ الرأس خلال قراءة الحكم بينما كان وجهه مستترا خلف كمامة بيضاء. وتعالت صيحات نساء فرحاً بعد صدور الحكم. وعبّر محامي كيلي للصحافيين عن إحباط فريق الدفاع البصمات. سارَ تارلينج ببطءٍ على الرصيف العريض لطريق إدجوير في طريقه من فندق الفتاة إلى شقته، واضعًا يدَيه في جيوبه، مُطأطئ الرأس، منحنيَ الكتفَين. غَضَّ الطرْفَ لسببٍ وجيهٍ عن حقيقة مهمة. نشرت جريدة الوطن الفرنسية على صدر صفحتها الأولى لعدد اليوم الأحد صورة مسيئة لوزير الخارجية والجالية الوطنية بالخارج رمطان لعمامرة، حيث ظهر في الصورة مطأطئ الرأس أمام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون

دخول نبينا محمد صلى الله عليه وسلم مكة وهو مطاطئ الرأ

  1. يا لها من صورة معبرة، في المقدمة شاب عراقي يسير مطأطئ الرأس تتبعه امرأتان، ثم عن بعد رجلان، وفي النهاية طابور بشري طويل هارب من البصرة عام 2003م
  2. وصفت النيابة العامة نجم موسيقى آر آند بي الأميركي آر كيلي بأنه مفترس في أولى جلسات محاكمته، أمس الأول، في نيويورك بدعاوى قضائية بتهم اعتداءات على النساء، بعدما أفلت طويلاً من العدالة رغم سمعته السيئة
  3. مقاومة مرفوعة الرأس ونظام مطأطئ الرأس - فلاح هادي الجناب
  4. خرج الطبيب من الغرفة مطأطئ الرأس وهو يقول بأسف - البقاء لله عند ربنا احسن بكتير هتفت سعاد بصدمه غير مصدقة ما تسمعه أذنيه
  5. ونشرت الوطن صورة للعمامرة رفقة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على صدر صفحتها الأولى لعدد اليوم الأحد، بعنوان انحراف ماكرون يبدو فيها لعمامرة مطأطئ الرأس أمام الرئيس الفرنسي
  6. منذ عشرون عاما تقريباً رأيت أن سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام يطيب خاطر شخص هو أكثر من كان مطلوباً في العالم في أفغانستان والذي كان مطأطئ الرأس حزين. لأنه يرى وحوش ضارية ( نمور واكبر وأصغر.
  7. وظل كيلي مطأطئ الرأس خلال قراءة الحكم بينما كان وجهه مستترا خلف كمامة بيضاء. وتعالت صيحات نساء فرحا بعد صدور الحكم. وعبر محامي كيلي للصحافيين عن إحباط فريق الدفاع

صحيفة الجريدة | آر كيلي مطأطئ الرأس وصامت في أولى جلسات محاكمته وصفت النيابة العامة نجم موسيقى آر آند بي الأميركي آر كيلي بأنه مفترس في أول تتفاقم فضيحة الأنظمة العربية يوماً بعد يوم، من الإمارات حتى المغرب، مروراً بدويلات ودول أخرى، تتزاحم في طابور مطأطئ الرأس والضمير، أمام بوابات العدو الصهيونية، متذللة، أو مغترة بمكانة وهمية لها ودور تحت سماء هذا الكون

الرأس في المنام وتفسير رؤية الرأس بالتفصي

التيار: جعجع ذهب إلى القرداحة مطأطئ الرأس! لبنان الخميس 20 أيار 2021 08:00 مساءً تبلي أشواق حجي فتاة كوردية إزيدية لم تتجاوز 19 عاماً من عمرها، احتجزها مسلح من تنظيم داعش مدة 70 يوماً لديه ليعتدي عليها طوال تلك المدة، وبعد أن وقع المسلح ذاك بقبضة القوات الأمنية العراقية، وقفت أشواق في مواجهته وقالت. مطأطئ الرأس لمحتل أرضه وعرضه هل علمته الكلية الحربيت مصنع الرجال ذلك؟؟؟! يقول مجاهد : 30 يوليو، 2021 الساعة 1:25

حل درس تدريبات متنوعة النحو لغة عربي حادي عشر - سرا

Video: 395# اللغة العربية (21/2/2019) - الثامن / 35 سؤا

مقاومة مرفوعة الرأس ونظام مطأطئ الرأس بقلم فلاح هادي الجنابي خلال الاعوام الماضية، کان نظام الملالي يغطي على إنتکاساته وهزائم تأهّلت الأوروغواي إلى دور ثمن النهائي بعدما فازت على المنتخب الإيطالي 1-صفر، وسجل القائد غودين هدف الفوز في الدقيقة 81، بالرغم من امتلاك الطليان فرص قال الأب : هل رأيتم كيف كان اللاعب يقف أمام الحكم يداه خلف ظهره ، مطأطئ الرأس ؟ - أهم ما يميز الرياضة الجماعية تعاون أفراد الفريق . الأم : إن الرياضة تعلمنا احترام القواعد والقوانين يمشي ببطء مطأطئ الرأس. ضعيف التواصل بصريًا. يريد أن يثأر من العالم. لا يحمي ذاته ويتقمص دور الضحية. يتأثر بشكل مرضي عند فقد العلاقات. المراجع: كتاب الوعي الذاتي برهان غليون

اسمح لي بتصحيح الإملاء في موضعين: مطأطئ الرأس الضربة القاصمة مع احترامي ) . و أنا أقول لك : اسمح لي بتصحيح تصحيحك . كلمة مُطَأطَأ الرّأس عند الكاتب صحيحة و هي اسم المفعول من الفعل طأط وكنت مطأطئ الرأس تتأمل مواطئ قدميك ، وأنت تنظر إلى ساعتك مرة بعد أخرى ، وأقبل )الترام( في هذه فاتجهت نحوه بسرعة وعيناك ال تفرقان الورقة. عرقه . ثم تكلم بصوت مضطرب متمتما : وطويت المحفظة وأعدتها. يقابلهُا كرسيٌ حمل فوقه جسداً بلا روح مُطأطئ الرأسِ خجلاً من انهزامه أمام الحياة. لا يجد كلماتٍ تصف اعتذاراتهِ وتُشفي احتضاراتهِ وهو يحادثها بوجوب أنْ يفترقا وأنَّ ذلك السبيل لم يعد يحملُ. Check Pages 1 - 50 of أرض زيكولا in the flip PDF version. أرض زيكولا was published by kyrloseshak on 2017-02-17. Find more similar flip PDFs like أرض زيكولا. Download أرض زيكولا PDF for free

كل مافي الأمر اني ابحث بصوت مزعج منخفض..مطأطئ الرأس.. ليس خنوعاً..معاذ ذلك.. لكني أخاف ان تجتز الأقدار عنقي إذا وقفت ومددت كفي نحو مفرق شعرك..لأربت عليها..وأتقرب مني عليها. ــ مُطأطئ الرأس لا يرى سراب الطريق. ــ من قويت بصيرته تجلت حكمته. وهكذا كان القرين جميلهُ كجميل من زانت به الأشياء. فللأسف، نحن جيل تربى على الخوف، رضعناه من ثدي واقعنا الذي ولد مطأطئ الرأس، تعلمناه ضمن أبجديات الحياة ومفردات العيش، حتى صار جزءًا منا وصرنا جزءًا منه زيدان وصلاح على رأس قائمة إنقاذ ريال مدريد لها النادي الملكي في معقله أمام أياكس الهولندي، مما أدى إلى خروجه مطأطئ الرأس من دوري الأبطال.. في توليفات أخرى استعان بجسم الحصان، حيث يمكن أن يوحي بالبطولة والفروسية المهزومة، وبالتالي الرجولة المنكسرة، إذ يصوِّر جسده مرتخياً، مقوّس الظهر، مطأطئ الرأس، فيبدو الإحباط مخيماً على.

فإن أسباب الوفاة كثيرة! صحيفة مك

وظل كيلي مطأطئ الرأس خلال قراءة الحكم بينما كان وجهه مستترا خلف كمامة بيضاء. إدارة منظومة لاستغلال النساء جنسيا.. أول اتهام بقضية آر كيلي; وتعالت صيحات نساء فرحا بعد صدور الحكم طريق التكبر. أم الشقاوات ومنبع المهلكات، آفة خطيرة تعمي البصيرة فيصبح الإنسان بها أبعد ما يكون عن الحقيقة، حرَّمها الله في كتابه، فهي صفة لا تليق بعباده، وطبع على قلوب أصحابها وصرفهم عن.

لا أعرف الشخص الغريب - ديوان العر

في بحث دائم عن اتصال بالانترنت، هو دوماً مطأطئ الرأس، يكتب على موبايله، مبتسماً أحياناً، وعابساً في أحيان أخرى، وفي أحيانٍ كثيرة، يهرع إلى خارج الغرفة ليحظى بقليل من الخصوصية، ويعود باسماً فرحاً وقد تكون المرأة معروفة لدى الأرمل الذي عاد لتوه من المقبرة حزينا مطأطئ الرأس، ولكن عيناه اللتان تدوران في كل اتجاه قادته نحو امرأة من قريباته أو جاراته التي يعرف أنها ليست مرتبطة، فيرسل في. عاد السيد سوندرز العجوز إلى المنزل مُطأطِئَ الرأس عاقد الحاجبَين غاضبًا. لم يكن يعلم أنَّ ديك كان معتادًا على التأخُّر، ولكنه باتَ الآن يعلم ذلك عِلم اليقين

التيار إلى القوات: ذهبنا الى سوريا مرفوعي الرأس

خرج زعيمهم مطأطئ الرأس قائلا: نهي.نهي.. حقيقة لا نعرف اخبرنا انت يا ابو يحيى !!!!! أبو يحيى : هذول يا طويل العمر مثلكم ، بيجتمـعوا بيجتمعـوا وبعديــــــن بطلعوا يضعوا كل العرب على الخازوق منقو حفرة الحمام قد تشير إلى كشف السوءات، ووقوع الرائي ضحية لمن يشوه سمعته بين الناس، ويجعله مطأطئ الرأس بينهم. ما تفسير حلم سقوط سيارة في حفرة قال لأمه و هو مطأطئ الرأس ، ليتني لم أقم بهذا العمل ، أنا نادم كثيرا . اكتب قصته متخيلا حدثا قام به و ندم عليه ، مراعيا عناصر السرد الفنية . في بناء الكتابة اتصل حوثي الى جهة ما، ورفع الموقف، بعد قليل، نظر مطأطئ الرأس، منكس الجبين. انفض الجمع فرحين منتشين ممتلئين بحب سبتمبر المجيد وعظمته وظلّ كيلي مطأطئ الرأس خلال قراءة الحكم بينما كان وجهه مستترا خلف كمامة بيضاء. وتعالت صيحات نساء فرحاً بعد صدور الحكم. وعبّر محامي كيلي للصحافيين عن إحباط فريق الدفاع

إدانة المغني آر

وما أن أتم أشعب كلامه حتى انفجر الخليفة بالضحك و أيقن أن هذا الرجل خفيف الظل ليس من دعاة الفتنة فأمر السياف أن يتركه وقال مخاطباً أشعب: - كاد طمعك يُوصلك إلى حتفك لولا لطف الله وكرمه بك ثم أقبل الخليفة على أشعب بوجهٍ طلقٍ. واحتي (11) الاسم الثامن من أسماء الله الحسنى : المُتكبِّر سنراعي في كل اسم من أسماء الحسنى نقاط ثلاث : 1. تعريف الاسم 2. تطبيقاته العملية 3. علاقة المؤمن به المُتكبر في الله كمال ، وفي العبد نقص ، فما معنى المتكبر

حل دروس النحو عربي حادي عشر عربي فصل ثالث - سرا

رأيت سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم يجلس على اليسار على كرسى ويميل بسيط للأمام ساندا ذراعيه على ساقيه ، ومقابل له شاب يجلس ايضا على كرسى ويميل للأمام لكنه مطاطئ الرأس ينظر للارض كأنه محرج. أجاب الصَّبيُّ في خجل وهو مطأطئ الرَّأس: نعم. القاضي: لِـماذا سرقتَ؟ الصَّبيّ: مطلوب أحتاج القاضي: ألم تستطع شراءها بدل سرقتها؟ الصَّبيّ: لـم أكن أملك مالًا اما سمير جعجع فقد ذهب الى القرداحة مطأطئ الرأس خلال وجود سوريا في لبنان بعد ان عاونها عسكريا وسياسيا على احتلال القصر الجمهوري واخراج العماد عون منه. نحن سنبقى مرفوعي الرأس عندما سنذهب الى. لو خيروك بين الحماقة والغباء والجهل، فأيها تختار (يا أبا الحبيبين)؟!أعرف أنه سؤال افتراضي ساذج، أقول هذا كأنني ما شاء الله أتمتع بالرزانة والذكاء والعلم، مع أنه ينطبق عليّ المثل الشعبي القائل: يا مدبّر العربان دبّر.

إدانة المغني آرالمركزية- بعد الهزيمة القاسية هل يعود زيدان إلى "ريال مدريد"؟الرأس المتشظي OG-7V

نحتاج مثل هذا الرجل الغربال. تقول الحكاية.. الزمان وقت ما من الماضي ،أما المكان فهو قصر منيف بمملكة يتربع علي عرشها ملك شديد الصرامة. الشوارع حول القصر خالية ولكن صوت رجل يمشي قريبا من القصر. 8-يفضل اختيار الحيوان نشيط الحركة وتجنب الخامل مطأطئ الرأس أو الراقد. 9- لمعرفة إذا كان بطن الخروف مملوء أم لا، يجب الضغط على جانبي البطن حيث يمكن أن يسبب الملح إمتلاء غير طبيعي وهذا يعتبر. اخر اخبار لبنان : لفتت اللجنة المركزية للإعلام في التيار الوطني الحر إلى أن جميع الناس يعرفون انّ اوّل من تصدّى لموضوع دخول النازحين السوريين الى لبنان في العام 2011 عندما كان عددهم لا يزال 3000 نازح، كان التيار الوطني. بعد كشف الزمالك تفاصيل العقد : بند يعيد حمدي النقاز إلى النجم الساحلي مطأطئ الرأس اخر اخبار النادي الافريقي , فيس بوك الترجي الرياضي التونسي آخر الاخبار لفتت اللجنة المركزية للإعلام في التيار الوطني الحر إلى أن جميع الناس يعرفون انّ اوّل. وظل كيلي مطأطئ الرأس خلال قراءة الحكم بينما كان وجهه مستترا خلف كمامة بيضاء. وتعالت صيحات نساء فرحا بعد صدور الحكم. وعبر محامي كيلي للصحفيين عن إحباط فريق الدفاع. وقال أنا على ثقة في أننا.